الأحد، 12 مايو 2013

واقي شمس من افين

السلام عليكم

 
 
 

طبعا جا الصيف وكثرت طلعاتنا في الصيف

 

بس مشكله شمس الصيف حارة جدا وتحرق الجلد, اذكر زمان وانا صغيرة كنت احب الشمس العب تحت الشمس الين مااخذ اللون

 

البرونزي الجميل وافرح جدا باللون و يجلس اسبوعين تقريبا وبعدها يقلب على احمر ويتقشر ويروح

 

بس دحين مااحب الشمس ابدا واحاول اتجنبها ودائما اجرب واقيات شمس منها المناسب ومنها الغير مناسب

 

جربت وجربت وجربت

 

إلين ماوقع اختياري على واقي شمس من شركة افين 40 SPF

 
 

 

حمايته عاليه في درجات حمايه اكثر بس انا ناسبني هاذا

 

اتعب وانا اقول جميل جميل جميل

 

 بشرتي جافة وناسبني (مناسب لجميع انواع البشرة)

 

ماتحسي طبقة  دهنيه مزعجة على وجهك مايدبق ولا يلصق سريع الإمتصاص

 

مايلمع مع التصوير طبعا اكيد ماتتصوري وانتي حاطة واقي شمس بس لو تبغي مايعكس مع التصوير او الفلاش (غير مرئي)

 

كأنك بتحطي كريم مرطب أحيان لما اكون مستعجله انسى ارطب وجهي فأحطه على طول ويجلس معايا طول اليوم (مع اهميه الإعادة عليه كل ساعتين)

 

 

اعطيه

10/10

سعرة

20 دولار



هناك تعليقان (2):

  1. لك تؤبشي ألبي مَم أجمل بوستك =))
    المهم تصدقين واقي شمس هو دآيمآ آخر مشترياتي مع إني أتعرض للشمس كثير !!
    ليش لأني إستخدمت وآحد للبشرة الدهنية وكآن جدن سيء والمشكلة كان غالي وصغنطوط -.-!!
    جآ فِ وقته هالبوست وعلى فكرة مرآ فرحانة إن بشرتك زي بشرتي جآفة ^^
    وأخيرن أحد زيي ~
    الزبدة بشتريه إن شاء الله مرآ تحممست له $$

    ردحذف
    الردود
    1. فديتك يختي،، واقي الشمس من الاشياء الضرورية عندي ماأستغني عنه ابدا وهاذا احسن نوع جربته،، اشتريه ولا تترددي

      حذف